هاندا آرتشيل تحتفل بيوم ميلادها ورسالة خاصة من كرم بوسين

رغم نسبة المشاهدة العالية التي يحققها الموسم الأول من المسلسل التركي “أنت اطرق بابي” لكرم بوسين ونجمة “حب لا يفهم بالكلام” هاندا آرتشيل، لكن هناك الكثير من الأخبار التي انتشرت عن وقف عرض المسلسل لانخفاض نسبة المشاهدة فيالأسابيع الماضية وضعف أحداثه.

تغيير موعد العرض

خلال الأيام الماضية، ترددت الكثير من الشائعات والأخبار الوهمية عن مسلسل “أنت اطرق بابي” من قائمة العرض عبر شاشة قناة فوكس التركية؛ الأمر الذي صدم الجمهور خاصة أنهما ارتبطا كثيراً بقصة الحب التي جمعت بطلي الأحداث كرم بوسين وهاندا آرتشيل.

وبمجرد وجود فريق العمل في أحد شوارع تركيا، تهافتت عليهم وسائل الصحافة والإعلام لمعرفة حقيقة الخبر، فلم يجد كرم بوسين بطل العمل سوى نفي كل ما يتردد عن وقف عرض حلقات المسلسل، وكل ما في الأمر تغيير موعد عرض المسلسل إلى يوم السبت، ولا توجد أي مشكلة في نسبة المشاهدة.

عيد ميلاد هاندا 

وكانت هاندا آرتشيل قد احتفلت بعيد ميلادها السابع والعشرين ليلة أمس مع أصدقائها وشقيقتها وزوج شقيقتها وابنتها مافي التي ظهرت معها في أحدث فيديوهاتها، وهي تدربها على أولى خطواتها داخل منزلها.

أما كرم بوسين بطل “أنت اطرق بابي”، فقد أرسل لها رسالة خاصة عبر خاصية ستوري على صفحته على الإنستغرام كتب فيها: “من الجيد أنك موجودة، من الجيد أنك ولدتِ.. إني فزت بالتحدي” عيد ميلاد سعيد.

لترد عليه هاندا: “لا يمكن أن توضح ذلك في يوم ميلادي، شكراً جداً كرم”.

جدير بالذكر أن الشائعات جمعت بين بطلي المسلسل بداية من تصوير مشاهدهما الأول معاً وسط نفي من الطرفين.

Leave A Reply